• المدرسة تحتفل بتخريج براعمها

    برعاية كريمة من حرم سعادة القنصل العام للمملكة العربية السعودية اقرأ المزيد
  • اختبارات نهاية العام الدراسي 1435-1436 هـ

    انطلقت يوم الاثنين الموافق 7-8-1436هـ الموافق 25-5-2015 م اختبارات نهاية اقرأ المزيد
  • المدرسة تكرم الخريجين ، كما تكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

    برعاية كريمة من سعادة القنصل العام للمملكة العربية السعودية في اقرأ المزيد
  • الحفل الختامي للأنشطة الطلابية

    كان يوم الخميس الموافق 26-7-1436 هـ يوما مشهودا رسم ابتسامته على كل اقرأ المزيد
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4

المدرسة تحتفل بتخريج براعمها

4pp

admin 39

برعاية كريمة من حرم سعادة القنصل العام للمملكة العربية السعودية في إسطنبول ، أقامت المدرسة حفلاً لتخريج أطفال الروضة، وكان الحفل خاصاً بمعلمات وأمهات الأطفال. وقد تخلل الحفل عدة فقرات ، تنوعت بين القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف ، وأناشيد دينية ووطنية وتعليمية ، وكلها من أداء طلاب وطالبات الروضة ، ومما تعلموه وأتقنوه أثناء دراستهم. ثم توالى طلاب الروضة وهم في زي التخرج بعباءاتهم وقبعاتهم السوداء، في تتابع جميل لاستلام شهادات تخرجهم وهداياهم. ثم في نهاية الحفل، وفي لفتةٍ جميلة من أمهات الطلاب، قامت الأمهات بتكريم معلمة الصف الأستاذة فاطمة خليل توران، التي تفاجأت بهذا التكريم الذي دُبـِّر دون علمها ؛ لتعبر للأمهات عن فرحها بدمعاتٍ كريمة انهمرت رغماً عنها. قامت بتكريمها حرم سعادة القنصل العام للمملكة العربية السعودية في إسطنبول، بدرع تكريم ، وهدية ، وشهادة شكر وتقدير ، وقّعت من قبل الأمهات في نفس الحفل.    

المدرسة تكرم الخريجين ، كما تكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

1pp

admin 144

برعاية كريمة من سعادة القنصل العام للمملكة العربية السعودية في إسطنبول الأستاذ مساعد القناوي – أقامت المدرسة السعودية في إسطنبول حفل تخرج الدفعة السادسة من طلاب المرحلة الثانوية، للعام الدراسي 1436هـ/ 2015م . وقبل أن يبدأ الحفل قام سعادة القنصل بافتتاح المعرض الفني ،واستعراض محتوياته الفنية من إبداعات طلبة وطالبات المدرسة. ثم افتُتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ألقاها الطالب أحمد شهيد، الحاصل على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم. ثم استمتع الحضور بعرض عن المدرسة وأنشطتها المختلفة. تلا ذلك مسيرة الخريجين من الطلبة والطالبات. ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ محمد الزهراني كلمةً بهذه المناسبة. رحَّب فيها بسعادة القنصل، والكادر الإشرافي في القنصلية، وبأولياء أمور الطلبة ، آباء وأمهات. كما أشاد سعادة المدير بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لأبناء الوطن؛ مما دعا وناسب استثمار هذه الفرصة لتجديد المبايعة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله- ، وولي عهده الأمين، الأمير محمد بن نايف ، وولي ولي عهده ، الأمير محمد بن سلمان –حفظهم الله جميعاً-. ثم تتابعت فقرات الحفل، من أناشيد ، وكلمة الخريجين، التي ألقتها نيابة عنهم الطالبة هند شلبي، ثم قُدّمت مشاركتان وطنيتان، كانت الأولى عبارة عن قصيدة نبطية عن عاصفة الحزم ، للشيخ عايض القرني، ألقاها ببراعة الطالب ماجد المطيري. أما المشاركة الوطنية الثانية فقد كانت عبارة عن قصيدة باللغة العربية الفصحى، للأمير عبد الرحمن بن مساعد ، في مقام خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله-، وقد ألقت القصيدة الطفلة لينة بنت أسامة الدسم، الطالبة في مرحلة الروضة. والتي لاقت استحسان الحضور.     بقية الصور

دورة إعداد الاختبار الجيد

1pp

admin 98

ضمن البرامج التي تقيمها المدرسة السعودية في إسطنبول ، والقائمة على الاستفادة من المعلمين الموفدين الذين يتميزون بالكفاءة والخبرة – أقامت المدرسة دورة إعداد الاختبار الجيد، للتهيئة للاختبارات النهائية. قدم الدورة الأستاذ/ خالد بن إبراهيم العبيد، بالمشاركة مع وكيل المدرسة الأستاذ/ عبدالمحسن آل الشيخ. وكان من أهم محاور الدورة: مواصفات الاختبار الجيد. شروط الاختبار الجيد. عرض نماذج للاختبارات ونقدها. بناء جدول مواصفات الاختبارات التحصيلية. وفي نهاية الدورة تم توزيع استمارة التقويم الذاتي للاختبار الجيد على المعلمين، ثم ختم وكيل المدرسة بتوجيهات عامة في كتابة أسئلة الاختبارات, وشكر المعلمين الحاضرين على حضورهم وتفاعلهم.  

اختبارات نهاية العام الدراسي 1435-1436 هـ

1pp

admin 36

انطلقت يوم الاثنين الموافق 7-8-1436هـ الموافق 25-5-2015 م اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية والبالغ عددهم 150 طالب وطالبة , وقد قامت المدرسة بتهيئة كافة السبل لتوفير البيئة المناسبة ليؤدي من خلالها أبناؤنا اختباراتهم بكل يسر وسهولة            

الحفل الختامي للأنشطة الطلابية

1pp

admin 141

كان يوم الخميس الموافق 26-7-1436 هـ يوما مشهودا رسم ابتسامته على كل أفراد عائلة المدرسة ،من طلاب وطالبات ومعلمين و معلمات وإداريين وغيرهم… حيث أقامت المدرسة الحفل الختامي للأنشطة الطلابية، الذي تنوعت فقراته وفعالياته ،ما بين عروض ، وأناشيد ، ومشاهد مسرحية ..  ثم ختم بتكريم الفائزين والمشاركين في الأنشطة بشتى فروعها؛ مما كان له الأثر البالغ في نفوس الطلاب والطالبات.